ما هى
إلا تذكرة من مخلوق رضى بالله ربا
ورجا ربه أن يكون له عبدا

الاثنين، 17 أغسطس 2009

انا و رمضان


أيها المسلمون ، لقد أظلكم شهر عظيم مبارك ، ألا وهو شهر رمضان ، شهر الصيام والقيام ، شهر العتق والغفران ، شهر الصدقات والإحسان ، شهر تفتح فيه أبواب الجنات وتضاعف فيه الحسنات وتقال فيه العثرات ، شهر تُجاب فيه الدعوات ، وترفع فيه الدرجات ، وتغفر فيه السيئات ، شهر يجود فيه الله - سبحانه - على عباده بأنواع الكرامات ، ويُجزِل فيه لأوليائه العطايات ، شهر جعل الله صيامه أحد أركان الإسلام

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
ما أتى على المسلمين شهر خير لهم من رمضان، ولا أتى على المنافقين شهر شر لهم من رمضان،

وذلك لما يعد المؤمنون فيه من القوة للعبادة
وما يعد فيه المنافقون من غفلات الناس وعوراتهم

ولذلك سأقوم بمجموعه من الموضوعات من سلسله رمضان لفضيله الشيخ مسعد انور
على الاستعداد لرمضان وكييفيه العمل فيه
وسنقوم اثناء الشهر بعمل مسابقه ولها جوائز قيمه للمدونين
بأمر الله تعالى

وستكون بإسم
: أنا و رمضان :

18 التعليقات:

كلمات من نور يقول...

بلغنا الله رمضان وهو راض عنا غير غضبان

بارك الله فيك أخي

غير معرف يقول...

اللهم بلغنا رمضان بالف خير
اللهم ارزقنا فيه الرحمة والمغفرة
واجعل اكثر جوائزنا فيه العتق من النار
جزاك الله خير
واشكر لك زيارتك لمدومنتى واتمنا دوام الزيارة
وكل عام وانت الى الله اقرب

غير معرف يقول...

اللهم بلغنا رمضان وانت راضى عنا يارب العالمين

كل سنه وانت طيب

وربنا يوفقك فى هذه السلسه الرمضانيه

بالتوفيق يارب

بستان الحب يقول...

أنا العبد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم الى الله أقرب تقبل الله منكم صالح الاعمال وجعلها فى ميزان حسناتكم جزاكم الله خيرا

عمرو جويلى يقول...

صديقى العزيز
أنا العبد
السلام عليكم
اللهم بارك لنا فى رجب وشعبان
اللهم بلغنا رمضان
اللهم آمييييييين
وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:-
من قام رمضان إيماناً وإحتساباً غفر الله له ما تقدم من ذنبه
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
اللهم اغفر لنا جميعاً
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
آميييييييييييين
فدام قلمك
ودمت بكل الخير
مع خالص تقديرى وإحترامى

المجاهد الصغير يقول...

السلام عليكم
اللهم بلغنا رمضان
كل سنه وانتم طيبين

GiGi world يقول...

كل عام وحضرتك بالق خير
وزى مايكون حضرتك بتقرا اقكارى لانى كنت عايزه اشارك حضرتك فى المدونه انى ابعت بس لحضرتك ايميلات تعرضها لكن خلاص حضرتك اخترت الامور والاهم ان الكلام عن رمضان بطول ويملا المدونات
حثيثى كل عام وحضرتك بالف الف خير وفى صحه وفى سعاده وفى طاعه وهى هدى من الله واخ عزيز دائم لى انا شخصيا ولكل المدونات
ويارب يغنا فى رمضان ويتقبل منا ويزقك الخير كله عاجله واجله ويارب كل مااتنيت يتحقق فى رمضان هو القادر على ان يبعث عليكم حقظه
اللهم اغر لنا وتقبل منا وارض
اللهم بلغنا رمضان

انا العبد يقول...

كلمات من نور

تقبل الله منا و منك للصالحات ووفقنا و اياك لرمضان

انا العبد يقول...

أم مالك

اللهم امين ان يستجيب منك الدعاء
تقبل الله منا ومنك ووفقنا للصالحات
وجعل عملنا له خالصا
انا السعيد لوجودك فى مدونتى واتمنى دوام التواصل

انا العبد يقول...

7annen

و انت طيبه و بخير و صحه و سعاده من الله
تقبل الله منا ومنك
واتمنى مشاركتك فيها

انا العبد يقول...

بستان الحب
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
تقبل الله منا ومنك الخير كله و جعل العمل لوجه هو خالصا متقبلا
اسعدنى وجودك

انا العبد يقول...

اللؤلؤة
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
يارب يجمعنى و بينك فى الجنه
شكرا على تذكرتك وكلامك الطيب
تقبل الله منا ومنك

انا العبد يقول...

المجاهد الصغير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم امين
تقبل الله منا ومنك

انا العبد يقول...

GiGi world
كل عام و انت لله اقرب
وفى طاعه لله
انا فى حاله لا استطيع ان اعلق على كلامك كم اسعدنى و كم ازهلنى
لكنى على انتظار منك بان تشتركى معى ان شاء الله

تقبل الله منا ومنك

هكذا علمنى سيدنا محمد( صلى الله عليه وسلم) يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم أخوانى وأخواتى وجعل الجنة مثواى ومثواكم .
كل عام وانت بخير وكرم من الله عز وجل

غير معرف يقول...

السلام عليكم
كل عام وحضرتك والأمة الإسلامية آجمعين بكل خير
ورمضان كريم
خالص تقديرى
ومعذرة ع التأخير

انا العبد يقول...

هكذا علمنى سيدنا رسول الله

تقبل الله منا ومنك ورزقنا العمل الخالص له

انا العبد يقول...

العصفورة

ولا يهمك اسال الله لك ان تكونى فى خير و تمام