ما هى
إلا تذكرة من مخلوق رضى بالله ربا
ورجا ربه أن يكون له عبدا

الثلاثاء، 23 يونيو 2009

سنن تضيع ربح من أحياها


9 التعليقات:

المجاهد الصغير يقول...

السلام عليكم
يسعدنى اكون اول تعليق
اللهم صلى على محمد
جعله الله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

شموع يقول...

السلام عليكم
بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك
وننتظر منك المزيد ومتابع معك إن شاء الله
تقبل مروري
ودمت في حفظ الله

عمرو جويلى يقول...

السلام عليكم
أدام الله عزك وجعله الله في ميزان حسناتك
أخى وصديقى الحبيب ومتابع معك إن شاء الله
دمت فى حفظ الله ورعايته

حياتى نغم يقول...

السلام عليكم / جزاكم الله خيراً على التذكره .
اللهم صلى وسلم وبارك على محمد .

انا العبد يقول...

المجاهد الصغير

وكم أسعدنى حقا وجودك كأول تعليق عندى

انا العبد يقول...

جريدة الصباح العربي

أعتزر عن ذلك لظروفى وعدم وجود وقت لذلك

انا العبد يقول...

شموع
بارك الله لنا ولك
إن شاء الله سيكون الجديد قريب

انا العبد يقول...

اللؤلؤة
كم ساعدنى تعليقك و إبتهج قلبى لرؤياك
أتمنى دوام المحبه فى الله

انا العبد يقول...

حياتى نغم
جزانا الله و جازاك الخير كله فى الدنيا و الأخره