ما هى
إلا تذكرة من مخلوق رضى بالله ربا
ورجا ربه أن يكون له عبدا

الخميس، 21 يناير 2010

شخصين يبكون لسببين مختلفين !!! سبحان الله

12 التعليقات:

المجاهد الصغير يقول...

السلام عليكم
سبحان اللهع
اللهم ارزقنا حفظ القران يارب العالمين
اللهم اجعلنا نفرح ونبكى ونحزن ونغضب ونعمل من اجلك

المجاهد الصغير يقول...

شاركنا حمله مليون توقيع تضد جدار العار
لا للجدار لا للحصار
http://www.amlalommah.net/nogedar/
ليس بالتوقيع فقط ولكن بالكتابه عن الموضوع ونشر لو جوهات الحمله
الجدار ليس مجرد حدث وانتهى ولكن وقفه وعار

غير معرف يقول...

بارك الله فيك اللهم ارزقنا حفظ قرانك الكريم
اللهم اجعل اكبر امانينا فى الدنيا هى طاعتك

جزاك الله خيرا

نور الاسلام

حياتى نغم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله عنا خيراً .

رزقنا الله وإياكم البكاء لأجله تعالى ومن خشيته تعالى آمين .

اعشق فى الليل ضوء القمر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اللهم ارزقنا حفظ كتابك

كلمات من نور يقول...

اللهم ارزقنا عينان هطالتان تذرفان الدمع من خشيتك..تحياتي على حسن اختيارك للمواضيع.

انا العبد يقول...

المجاهد الصغير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اللهم امين يتقبل منك الله الدعاء

انا العبد يقول...

المجاهد الصغير

حاضر ان شاء الله

انا العبد يقول...

نور الأسلام

جزانا و جزاكى الله الخير كله فى الدنيا و الأخره
أسأل الله ان يتقبل منك الدعاء

انا العبد يقول...

اعشق فى الليل ضوء القمر

اللهم امين

انا العبد يقول...

حياتى نغم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
أسأل الله ان يتقبل منك الدعاء

انا العبد يقول...

كلمات من نور

اللهم امين ان يتقبل منك الدعاء
ويجعل لنا فيه حظ و نصيب